0
جوهانسبورغ (زوايا)

اعتبر مارتشيلو ليبي مدرب منتخب إيطاليا بطل العالم أن فريقه كان يستحق الخروج فائزا على الباراغواي الذي اكتفى بالتعادل معها 1-1 الإثنين في كايب تاون في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه، الذي أحرزه قبل أربع سنوات.
وقال ليبي: "راض تماما عن أداء فريقي، وبدايتنا في كأس العالم، اعتقد أننا كنا نستحق الفوز خصوصا ان الباراغواي لم تتمكن من اجتياز وسط الملعب في الشوط الأول، وكانت ردة فعلنا جيدة بعد الهدف".
وأضاف: "دائما كنا نفوز بهذا النوع من المباريات، نجحنا في تشكيل خطورة على مرمى الباراغواي، وايطاليا موجودة بدنيا وذهنيا، يجب فقط العمل على انجاز المهمة، وان نكون أكثر ذكاء في إنهاء الهجمات".
وكشف: "لا زلنا في بداية البطولة وواثق من أننا سنحقق أهدافنا".
وأوضح: "يجب أن ندرك أننا خضنا المباراة على ارض مبتلة بالماء جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت وبالتالي كان من الصعب علينا السيطرة على الكرة".
أما جيراردو مارتينو مدرب الباراغواي فاعتبر ان فريقه خاض مباراة مثالية وقال: "استطيع القول أن فريقي وقف ندا عنيدا لأبطال العالم، وصعبنا مهمة المنتخب الإيطالي، وهذا مؤشر جيد للمباريات المقبلة، ويعطينا ثقة كبيرة بالنفس".
وأوضح: "المنتخب الايطالي لا يرحم عندما تسنح له فرصة ولو صغيرة، وهذا ما حصل".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى