0
 
تبوك : سالم البلوي ومها محمد

طالب الناطق الإعلامي في شرطة منطقة تبوك العميد صالح بن حامد الحربي الإعلاميين بعدم التسرع في نشر الأخبار غير الموثوقة نافياً ما ذكرته إحدى الصحف وبعض المواقع الإلكترونية من القبض على مجموعة من الأشخاص اعتدوا على باص كان يقل مجموعة من المعلمات، وأن إحدى المعلمات أُصيبت نتيجة قذف زجاج الباص.
وبين الحربي أن هناك بلاغًا من سائق باص خاص بنقل المعلمات بأحد أقسام الشرطة يتضمن أن عددًا من الأشخاص قاموا برمي زجاج الباص بالحجارة ولاذوا بالفرار, وقد جرى إحالة البلاغ إلى الجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق ومعرفة ملابسات الحادثة. مضيفا أنه لم تُصب أية معلمة بأية إصابات من جراء رمي الحجارة على الباص.

يُشار إلى أن عكاظ السعودية نشرت تصريحات لسائق الباص ذكر فيها أنه تم استدراجه من قبل ستة مجهولين إلى حي النهضة قبل أن يحالووا فتح أبواب الباص أثناء وجود المعلمات بداخله ويهشموا زجاج إحدى نوافذه مما تسبب في إصابة إحدى المعلمات ونقلها إلى المستشفى.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى