0
 الرياض : مها محمد  
أكدت الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" أنه لا علاقة لها بالتشويش أو قطع البث الذي وقع خلال نقل مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2010 من جنوب أفريقيا مساء اليوم وأن الاتهامات التي وجهتها إدارة قناة الجزيرة الرياضية إليها لا صحة لها.

وقالت "نايل سات" على لسان العضو المنتدب لها المهندس صلاح حمزة في بيان إن ما قالته "الجزيرة الرياضية عار تماما من الصحة وأن الشركة لا تتدخل أبدا في البث ولا يمكن لها أن تقوم بالتشويش على قناة عاملة على أقمارها".

وفي وقت سابق اليوم اتهمت قناة الجزيرة القطرية جهات لم تسمها بالتشويش على القمر الصناعي نايل سات والتأثير على نقل مباريات كأس العالم التي افتتحت اليوم في جنوب أفريقيا. ودعت القناة مشاهديها للتحول إلى قمري عربسات ونور سات لتفادي التشويش. وقال ناصر الخليفي مدير القنوات الرياضية: لانعرف السبب .. لكن سنلاحق هذه الجهات بكل قوة. وقدم الخليفي اعتذارا للمشاهدين قائلا إن الفنيين يبذلون جهودا لضمان تواصل البث.



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى