0

  • أصدقاء وصديقات لازالوا في تفاعل جميل مع موقع "زوايا" الإخباري ، وخصصنا هذه المساحة لنتوقف كل أسبوع في صفحة أحدهم فنتعرف عليه أو عليها أكثر من خلال زاوية ( أصدقاء "زوايا" فيس بوك) كل أربعاء لنا موعد،،،         


  •  إعداد : سارة الأسمري:

    نتوقف في محطتنا اليوم مع الزميل الإعلامي عبدالرحمن حامد القرني مدير مكتب صحيفة المدينة بمنطقة عسير .
     في خانة المعلومات على صفحته كتب القرني أنا ست شمساً ولكن ربما اكون أبن لها أنا مسلم عربي .. بدوي .. بحّار... عاشق ... عنيد ... خيالي .. بدوي.. اطوي الفيافي قبل أن تطويني .. وتنبت الخزامى من مسام جلدي .. تنمو بين طيات ملابسي .. بحّار...مزجني البحر بزرقته ... وعمقه ... وهيبته .. وهدؤه ... وثورانه .. وعناد أمواجه عاشق ... شفّه الوجد ... وأضناه النوى ..في انتظار معشوقة متكورة برحم الغيب عنيد ... تنتهض كل خلية بجسدي بوتد من الكبرياء والشموخ والإباء والشمم خيالي..
     عدد أصدقائه على صفحته يصل الى قرابة 990 صديقا وصديقه تتميز كتاباته بالحدة كانت ولازالت له مواد صحفية تعبر عما يتميز به من إمكانات صحفية رائدة كما انه يحب السفر وخاصة الى الخارج ، "هطول" هو الإسم المستعار الذى يحبه الزميل القرني ودائما يكتب به لكن أسلوبه يكشف عن مدى براعته في التقاط الحدث من واقع حسه الصحفي.
    له تجارب صحافية وإعلامية عديدة وكما كانت له رحلات صحفية وخاصة الى اليمن تؤكد مدى قوة وإبهار العطاء الإعلامي للزميل القرني ماشاء الله .
    يحب أن يكتب بعيدا عن السياسة ولأجل ذلك يتناول من خلال صفحته عدد من الكتابات النقدية التى تستحق أن تشكر وتذكر 
    تمنياتنا للزميل بمزيد من التوفيق 

    الاسبوع القادم مع الصديقة مرام السديري 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى