0

جميله الخمعلي- مكة المكرمة :
داهمت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة مكة المكرمة أحد الأوكار الضخمة لتصنيع العرق المسكر، وقبضت على ثلاثة مروجين من جنسية آسيوية كانوا متواجدين داخله خلال المداهمة.
وتم إسقاط المروجين بعد أن تتبعت وحدة البحث والتحري التابعة لقوة أمن المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة مكة المكرمة معلومات بسيطة قدمها أحد المصادر الأمنية، وأشار من خلالها إلى وجود شخص من جنسية آسيوية يعمل على ترويج العرق المسكر في مواقف مخصصة لأحد المستشفيات الأهلية كون الموقع لا يلفت الانتباه، لافتا إلى أن الأشخاص المترددين على سكن المشتبه به يخرجون حاملين أكياسا بيضاء اللون تخفي ما بداخلها، وقد رصد ذات مرة أحد الأشخاص يدفع مبلغ 120 ريالا مقابل الكيس الواحد وهو ما عزز الشبهات حوله.
وبناء على هذه المعلومات أفادت قوة أمن المهمات فريقا لمتابعة تحركات المشتبه به لعدة أيام ظهر من خلالها ممارسته لنشاط مشبوه، وعليه تم دس زبون وهمي طلب من المروج شراء العبوة التي اتضح أنها عبارة عن عرق مسكر، وعليه تم تطويق الموقع وضبط كامل أفراد الشبكة بداخل المنزل وهم رجلان وامرأة، وبتفتيش المنزل تم تحريز كميات من عبوات المسكر المعدة للترويج شاركت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي العزيزية في إتلافها. وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد أن ضبط المروج جاء إثر معلومات تحركت معها فرق قوة المهمات والواجبات الخاصة ليتم إسقاط الوكر ومن بداخله من مروجين.
وتابع عملية المداهمة مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي، فيما أشرف عليها قائد قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عبدالرحيم الصافي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى