0

جميله الخمعلي- صنعاء :
اتهم الجيش المؤيد للثورة في اليمن أنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح بمحاولة اغتيال قائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء الركن محمد علي محسن عن طريق مهاجمة منزله بإطلاق قذيفة صاروخية ليلة الخميس.
وفي بيان نشره موقع “أنصار الثورة”و نقلته “المدينة” ، “إن موالين لصالح أطلقوا صاروخ «لو» على منزل محسن بعد إطفاء التيار الكهربائي في حي 45 الذي يقع فيه البيت، ثم لاذوا بالفرار”. كما اتهم البيان صالح بمحاولة “تفجير الوضع وافتعال أزمات هنا وتناحر هناك”.
وفيما لم يعرف ما إذا كان محسن متواجدا بداخل منزله في صنعاء أم لا، أدان بيان الهيئة التي تمثل قيادة الجيش المؤيد للثورة استهداف منزل قائد المنطقة الجنوبية، مناشدا الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني والدول الراعية للمبادرة الخليجية اتخاذ موقف حازم حيال ما اسموه «التصرفات اللامسئولة» من صالح وأنصاره الذين يحاولون إقلاق الأمن والسكينة العامة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى