0
حصة الشمري - الرياض : 

قالت العلاقات العامة في جامعة الأميرة  نورة بنت عبد الرحمن عن انتقال السنة التحضيرية إلى الجامعة الأم بحي النرجس، لافتة إلى أنه سيتم تعليق الدراسة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بسبب عملية الانتقال إلى المقر الجديد.
ودعت الجامعة على موقعها الإلكتروني الطالبات للتأكد من إفراغ الخزانات الخاصة بهم في المقر القديم من جمع المحتويات الشخصية الخاصة بهن، لافتة إلى أن لن يسمح لأي طالبة بدخول الجامعة اعتباراً من بعد يوم الإثنين.
كما أكدت الجامعة على الطالبات بضرورة دخول موقعها الإلكتروني لمعرفة الأيام المحددة للانتقال، مبينة أنه سيتم تعويض هذه الأيام في الأسبوع السادس عشر.
وأشارت إلى أنه سوف يتم تقسيم الطالبات على ثلاث مجموعات، حيث تستأنف الدراسة يوم السبت الموافق 3/6/1434هـ، للمستويات الأول والرابع والخامس والسادس وللمعفيات من اللغة الإنحليزية، فيما تستأنف الدراسة يومي الأحد والإثنين (4-5/6/1434) للمستويين الثاني والثالث على التوالي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى