0
عمر عالم رئيساً لإعلام الإتحاد العالمي الكشاف المسلم للدورة الثانية


زوايا شبابية - مكة ┃



رشح القائد الكشفي عمر فريد عالم رئيساً لإعلام الإتحاد العالمي للكشاف المسلم - IUMS للدورة الثانية على التوالى ، وذلك خلال المؤتمر الكشفي الإسلامي العالمي الـ 13 الذي أقيم في جمهورية أذربيجان لعام 2017م , حيث تختص اللجنة بنشر البرامج والأنشطة الكشفية للإتحاد العالمي للكشاف المسلم على قنوات التواصل الإجتماعي الحديث، ونشر الأخبار الكشفية عبر الصحف الورقية والإلكترونية .
جاء ذلك بعد موافقة معالي الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم , باعتبار القائد عمر فريد عالم أحد أبرز القادة الكشفيين في الوطن العربي في مجال الإعلام الكشفي، وهو مؤسس ورئيس صحيفة الكشافة الإلكترونية، والتي تُعتبر أول صحيفة كشفية عربية على مستوى الوطن العربي .
وأن يكون مدة التكليف 3 أعوام من تاريخ صدور هذا القرار وحتى موعد انعقاد المؤتمر الكشفي الإسلامي العالمي الـ 14 والمزمع عقده في جمهورية مصر العربية في عام 2020م بالتزامن مع المؤتمر الكشفي العالمي الـ 42 .
من جهته اعتبر القائد الكشفي "عمر عالم " هذا الترشيح للدورة الثانية ، امتداداً للتميز والإبداع في ساحة الإعلام الكشفي , لإبراز أهم البرامج والأنشطة الكشفية للإتحاد العالمي للكشاف المسلم في العالم خلال عام 2018م - 2020م ، مثمناً الجهود والمتابعة الحثيثة من معالي رئيس الإتحاد الدكتور عبدالله بن عمر نصيف، مقدماً شكره للدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم على حسن ظنه في اختياره رئيساً للإعلام .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى