0

فواز الرويلي – الجوف ┃





نفذت مفوضية قطاع صوير الكشفية بالتعاون مع مدارس التلاحم الأهلية برنامج اليوم الكشفي المدرسي للأشبال تم من خلاله تدريب الكشافين على أداء التحية الكشفية ،و تطبيق التشكيلات و النداءات .

كما أقيم خلال البرنامج عددًا من المسابقات الترفيهية و الألعاب الحركية و المنافسات الرياضية وسط تفاعل مع الأشبال المشاركين .

بعد ذلك قامت الفرق المشاركة و بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بتنفيذ برنامج خدمة عامة من خلال تنظيف و تهيئة الحدائق و الميادين العامة بالقرب من المدرسة .

هذا و بيّن المفوض الكشفي بقطاع صوير محمد بن معاشي الرويلي بأن كشافة الجوف تولي مرحلة الأشبال اهتمامًا كبيًا و تضـع ضمن خطتها العديد من البرامج الموجهة لهم بهدف غرس القيم و المبادئ الإسلامية و الوطنية و حثهم و تشجيعهم على التعاون و الانضباط إضافة إلى تحملهم المسئولية و اكسابهـم الميول الايجابية نحو المجتمع و البيئة .

و في ختام حديثه قدم الرويلي شكره و تقديره لمدارس التلاحم الأهلية لرعايتهم هذا البرنامج و حسن الضيافة و التنظيم من الفرقة الكشفية فيها ممثلة بالقائد الكشفي محمود العزب و قائد المدرسة الأستاذ عبد الله بن هليل الرويلي .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى