0


فواز الرويلي – الجوف ┃



حققت القائدة التربوية غصنه بنت كريم الفهيقي قائدة الابتدائية الثالثة بصوير على النسبة الأعلى في التصويت لاختيار قائد وقائدة مدرسة صنعوا الفرق في عملهم المدرسي ، و الذي دشنه سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم في وقت سابق على أن ينتهي التصويت قبل الاحتفاء بفعاليات اليوم العالمي للجودة في التعليم و الذي انطلق يوم الأربعاء الحادي عشر من شهر ربيع الأول لعام 1439هـ ، و حمل شعار "القيادة التربوية .. تصنع الفرق" .
هذا و عبرت الفهيقي عن سعادتها و سرورها بهذا التكريم ، و مقدمةً شكرها و تقديرها في الوقت ذاته لكل ممن أسهم في تحقيقها للتميز ، مثمنة وقفة زميلاتها و طالباتها و أولياء أمورهن و ثقتهن فيها و في عملها ، داعيةً المولى عزّ و جل أن تكون عند حسن ظن الجميع ، و موضحةً بأن هذا التكريم سوف يكون دافعًا لتقديم مزيدٍ من التميز و العطاء .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى