0




فواز الرويلي – الجوف┃

 





شاركت فرقة الخندق الكشفية و على شرف سعادة عميد الكلية التقنية بالجوف المهندس محمد بن سعد الوشيح في فعاليات يوم التطوع التقني و الذي نظمته الكلية احتفاءً باليوم العالمي للتطوع و ذلك بحضور عددٍ من مديري الإدارات و سفراء التطوع بالمنطقة ، إضافة إلى رجال المجتمع و عددٍ من الحضور .

هذا و رحبّ الوشيح بالفرقة الكشفية و شكر لهم حضورهم و تفاعلهم مع اليوم العالمي للتطوع موضحًا لهم بأن الكشافة ضمن الأعمال التطوعية و التي تسعى لخدمة المجتمع من خلال تقديم العديد من الخدمات و المبادرات المجتمعية بأسلوب شيق و ماتع .

من جانبه تعرّف الكشافون من خلال اللقاء على مفهوم التطوع بالإضافة إلى زيارة العروض المقدمة من المتدربين كحماية الحواسيب من الفيروسات الضارة و طرق الوقاية من أخطار التيار الكهربائي و استخدام و صيانة طفايات الحريق .

كما استمع الكشافون لعدد من المحاضرات التوعوية و التي قدمها ضيوف البرنامج شاملةً التوعية بأضرار المخدرات و اختيار الصحبة الصالحة ، كما تعرفوا على عددٍ من المبادرات التطوعية لعدد من الفرق التطوعية في المنطقة .

و في الختام تسلم الكشافون شهادات لحضورهم للبرنامج التدريبي ، و قدم خلالها الوفد شكرهم و تقديرهم لسعادة عميد الكلية و أعضاء الكلية و مهندس الحفل ؛ المهندس محمد صلاح على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى