0
جازان (زوايا) أمل الحكمي 
تنطلق السبت القادم فعاليات الملتقى ألإثرائي الصيفي الثالث للطالبات الموهوبات بمنطقة جازان والذي تنظمه إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة جازان ممثلة بإدارة الموهوبات وذلك بمقر إدارة التدريب التربوي بمجمع الإدارات النسائية بمخطط ستة بمدينة جيزان.
وأوضحت مديرة إدارة الموهوبات بتعليم البنات بجازان جواهر شيبة أن الملتقى الذي يستمر لمدة أربعة أسابيع يهدف إلى تنمية قدرات الطالبات الموهوبات العلمية والإبداعية من خلال تقديم برامج إثرائية مكثفة ومنوعة في المجال البيئي والمجال التقني والمجال العلمي وغيرها من المجالات.
وبينت ان الملتقى الذي سيبدأ فعالياته من الساعه الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً سيشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والزيارات الميدانية والورش التطويرية للطالبات الموهوبات مشيرة إلي إن عدد الطالبات الموهوبات بلغ أكثر 350طالبة موهوبة يمثلن جميع المستويات.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى