0

القصيم (زوايا) عبير العسيري

تنفذ عشرون سيدة سعودية من الجمعية التعاونية النسائية "حرفه" 50 فعالية للأسر المنتجة يشارك فيها 60 أسرة منتجة ضمن الملتقى النسائي في مهرجان صيف بريدة وناسة 1431هـ الذي ينطلق مساء غد في ساحة الأمانة غرب أستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية وذلك في ميدان الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.
وأوضحت نائبة رئيس مجلس الإدارة في الجمعية التعاونية النسائية "حرفه" نوال العجاجي  أن الجمعية  عملت على ست فعاليات متنوعة موجهة لجميع فئات المجتمع مشيرة إلى تنظيم جزيرة الترفيه والمرح وهي مخصصه للأطفال بالإضافة إلى جزيرة الشاي والأعشاب وهو موجه للسيدات إلى جانب جزيرة التسوق وجزيرة المطاعم العالمية وكذلك جزيرة الجمال والأناقة التي تم تخصيصها للفتيات وكذلك الروشن التي تعنى بالتراث والأصالة وهو موجه لجميع الفئات.
من جانب آخر ترى الحرفية لولوة محمد أن جمعية "حرفه" فتحت المجال للمشاركات في المهرجان وحماية الحق الخاص بهن وكذلك ترتيب أولوياتهن من خلال هذه المهرجانات والأنشطة مشيرة إلى أن الجمعية تعمل على خلق الفرص وكذلك فتح منافذ البيع للمشاركات على مدار العام.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى