0

 ابها (زوايا) نورة الغامدي وواس 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية مساء اليوم بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

و لدى وصول سموه عزف السلام الملكي ثم أعلن سموه افتتاح البطولة بقوله"بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى بركة الله أعلن انطلاق بطولة النخبة في نسختها الثالثة".

وحضر سموه اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقي افريقيا سبورتس والشباب السعودي وانتهى بفوز الشباب بهدف دون مقابل سجله اللاعب فهد حمد في الدقيقة 24 من الشوط الأول .

حضر الحفل والمباراة وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى وعدد من مسؤولي وأهالي المنطقة.
  ومن ناحية أخرى : حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على نظيره فريق سانتوس البرازيلي في اللقاء الافتتاحي لبطولة النخبة الثالثة الذي جمعهما على ارض ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة مساء أمس

وجاء الهدف عن طريق لاعبه خالد السقاط الدقيقة (4) من بداية اللقاء وبذلك يتحصل الفريق المغربي على أول ثلاث نقاط.




ويستعد نادي الهلال زعيم الكرة السعودية ونادي القرن الآسيوي في خوض مواجهاته في بطولة النخبة الدولية في نسختها الثالثة حيث يلعب اولى مبارياته أمام  الوداد و التي تقام في مدينة ابها جنوب المملكة العربية السعودية .

وتعد هذهـ النسخة الثانية التي يشارك بها الزعيم بعد مشاركته في العام الماضي و سوف يشارك نادي الهلال بالفريق الأول والذي سوف يواجه فيه اندية عربية و عالمية وهي التي تشارك للمرة الاولى في تاريخ البطولة  حيث وصلت بعثة الهلال مطار ابها الدولي أمس الاربعاء واليوم الخميس يوم راحة لجميع الفرق وعلمت زوايا ان لجنة بطولة النخبة ستقيم حفل لتكريم نجم الهلال والمنتخب السعودي محمد الدعيع










إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى