0

جدة (زوايا) خالد العسيري

يدشن  مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة مساء اليوم (الخميس) سلسلة من الأنشطة والفعاليات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثمانين  لليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة، حيث تبدأ هذه الفعاليات بمركز التحلية التجاري من خلال قيام أطفال المركز بتوزيع الأعلام والورود على زوار المركز ليشاركوهم فرحتهم ويعبروا بدورهم عن حبهم وامتنانهم لهذا الوطن الغالي.
وسيواصل الأطفال مسيرتهم بالاحتفال باليوم الوطني صباح يوم الأحد القادم بزيارة مركز الرد سي مول لتوزيع الأعلام وبعض منتجاتهم على الزوار.
كما تم التنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني لاستضافة أطفال المركز يوم الاثنين لتوزيع مجموعة من الأعلام والورود والمنتجات على المسافرين.
وستختتم فعاليات اليوم الوطني بحفل ختامي يقام بمقر مركز الملك عبدالله يوم الأربعاء بحضور عدد من الشخصيات المعروفة والمحبوبة لدى الأطفال بهدف خلق جو من الفرح والبهجة في نفوسهم وإشعارهم  بمدى أهمية هذا اليوم وضرورة الاحتفال به.
وفي تصريح له أوضح الدكتور عثمان عبده هاشم مدير المركز على أهمية الاحتفال بمثل هذا اليوم المميز لما له من اثر ايجابي على الأطفال من حيث ترسيخ مفهوم حب الوطن في قلوبهم وتعزيز مبدأ المشاركة لدى الأطفال في المناسبات الوطنية وكذلك إتاحة الفرصة للأطفال للتعبير عن امتنانهم وشكرهم  لحكومتنا الرشيدة على دعمها ومساندتها لهم  ليكونوا عناصر فعالة في  المجتمع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى