0
الرياض (زوايا) ناصر القحطاني 
قال حمد ناصر مسؤول إذاعة MBC FM– أن الإذاعة تشهد جهودا مكثفة  بمناسبة اليوم الوطني
وزاد  لزوايا وفي تصريح صحفي لموقع   mbcnet أن الاحتفالات ستشهد عددا من الفعاليات تذاع على الأثير مباشرة، أو من خلال مشاركة الإذاعة في الاحتفالات الجماهيرية في مناطق مختلفة بالمملكة.
وأشار إلى أنه خلال يومي 22 و23 من سبتمبر/أيلول المقبل، سيشهد أثير الإذاعة فقرات مفتوحة لاستقبال تهاني المستمعين بالذكرى السنوية  بالإضافة إلى التواصل مع عدد من المسؤولين للحديث عن  المناسبة
وحول أبرز الفعاليات الجماهيرية التي ستشارك فيها الإذاعة، أوضح حمد أن سيارات تابعة للإذاعة ستجوب عددا من مناطق المملكة ومن بينها المنطقة الشرقية وجدة والعاصمة (الرياض)، وسوف تكون هناك مهرجانات واحتفالات ومسابقات، وسيتم منح جوائز وهدايا للمشاركين والمتسابقين.
يذكر أن المملكة تحتفل في 23 من سبتمبر/أيلول من كل عام بذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود عام 1932.
الدورة الجديدة
من ناحية أخرى أوضح ناصر أن الدورة البرامجية الجديدة للإذاعة، ستبدأ في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وستتضمن فقرات وفترات متنوعة، وسيكون المضمون والمحتوى مختلفا بين كل فترة وأخرى تبعا للجمهور المستهدف.
أما بخصوص برنامج "الناس للناس" الذي قدمه حمد ناصر خلال رمضان الماضي، فقد صرح ناصر بأن البرنامج سيقتصر على دورته الرمضانية، وأشار إلى أن الإذاعة ستبقى على كونها وسيطا بين فاعلي الخير والمحتاجين إلى المساعدة.
وقال إن التسجيلات الصوتية الخاصة بالحالات الإنسانية التي أذاعها البرنامج طوال أيام شهر رمضان المبارك موجودة على الموقع الإلكتروني، وما على المستمعين وفاعلي الخير سوى الاستماع إلى الحالة التي يرغبون في مساعدتها، وإرسال رسالة SMS إلى الرقم التالي 00971505518458 لتوضيح نوع المساعدة التي يمكنهم تقديمها لهذه الحالة الإنسانية، أو عن طريق ملئ الاستمارة الموجودة على صفحة البرنامج على موقع الإذاعة على mbc.net

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى