0
 رام الله (زوايا) ووكالة "معا" :

بعيدا عن أخبار الجرائم الإسرائيلية وإطلاق الصواريخ وسقوط العشرات من الجرحي هناك  زاوية أخرى للألم في فلسطين وصورة من صور الموت فقد ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم اخلت تسعة مواطنين في ثلاث حوادث طرق منفصلة كما أخمدت حرائق داخل محل صيانة التلفاز ومركبتين وقطع غيار مركبات مستعملة منذ صباح الجمعة .

وأشار التقرير الى إخلاء ثلاث إصابات بعد حادث تصادم بين مركبتين من نوع فورد وإسكودا عمومي في مدينة رام الله ، وإخلاء مواطنين من مركبة كانوا يستقلونها نوع متسوبيشي بعد إنزلاقها وإنقلابها في مدينة سلفيت ، واخلى الطاقم اربعة مواطنين من داخل مركبة من نوع هونداي جيتس بعد إنقلابها على الشارع الرئيس قرب بلدة السموع ؛ عمل الطاقم على تقديم الخدمات الطبية الأولية للمصابين وإزالة الزيوت والزجاج وأثار الحوادث من أمام حركة المواطنين وأشار الطاقم الى ان السرعة الزائدة سبب الحوادث الثلاث .

وفي السياق ذاته اخمدت طواقم الدفاع المدني النيران التي نشبت بمحتويات محل لتصليح التلفاز بمدينة طولكرم، وأشار الطاقم الى أن سبب الحريق تماساً كهربائي والأضرار كانت بمحتويات المحل من اجهزة تلفاز وادوات الصيانة وبعض الأثاث .

وأخمد الطاقم النيران التي نشبت بمركبتين من نوع مارسيدس وبولو بعد إضرام النيران فيها بفعل العمد في رأس عقبة الجبل في مدينة يطا .

كما وأخمد الطاقم النيران بقطع غيار مركبات في كل من حي ام الشرايط برام الله وضاحية شويكة بطولكرم وحي الصناعة بجنين واشار الطاقم الى ان النيران إمتدت لقطع المركبات والهياكل بعد إمتدادها من حرائق الأعشاب القريبة منها .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى