0
  القاهرة (زوايا) شيرين محمود


 ضمن مهرجان الاسكندرية الدولي للأغنية وتحت رعاية وزير الثقافة فاروق حسني أحيت  الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً خيرياً خصص ريعه لصالح أطفال الشوارع  داخل حديقة أنطونيادس، وشاركها فيه الفنان هيثم شاكر والدي جي معتز أبو العينين.
وتم بث الحفل عبر شاشة قناة نايل لايف والتي قامت بتغطيته من خلال 9 كاميرات تليفزيونية أشرف عليها المخرج خالد شبانة والذي تواجد في الإسكندرية قبل الحفل بيوم من أجل مراجعة الترتيبات الخاصة بالكاميرات ومن المقرر أن تتم إعادة الحفل في وقت لاحق.
قبل منتصف الليل بقليل ترجلت هيفاء من سيارتها إلى خشبة المسرح مباشرة، وعرض فور وصولها مقاطع متعددة من أغانيها لتبدأ وصلتها بأغنية "يا حياة قلبي" في منتصف الليل تقريباً.
وتسلمت درعاً تكريمياً من رئيس المهرجان نظرا لدورها في العمل الاجتماعي العام ومشاركتها في العمل الخيري بصفة مستمرة بعدها غنت هيفاء أغنية 80 مليون إحساس والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة شديدة.
وغنت ورقصت طوال الحفل وسط تفاعل الجمهور معها حيث غنت لأكثر من 70 دقيقة متواصلة مجموعة من أغانيها من بينها "رجب" و"بوس الواو" وهما أكثر أغنيين طلبهما الجمهور، كما غنت أيضا أغنية "أجدع ناس "وأغنية "قولت ايه" وهي من ألبومها المقبل.
وداعبت هيفا الجمهور أكثر من مرة فعندما حدث عطل فني في الشاشة الموجودة خلفها طلبت من الجمهور استراحة 5 دقائق لحين إصلاح العطل إلا أن الجمهور رفض واستجابت له وواصلت الغناء ، كما داعبت الجمهور برقصاتها وحركاتها على المسرح مع الأغاني.
وردد محبو هيفاء خلال الحفل عبارة بنحبك يا هيفاء أكثر من مرة عقب انتهائها من كل أغنية وهو ما كانت تبادرهم بالرد عليهم و"أنا كمان بحبكم كلكم قوي ويارب تبقوا دايما في سعادة".  
وشهد الحفل إجراءات أمنية مكثفة حيث تم تشديد الرقابة على باب الحديقة المقام بها الحفل، بالإضافة إلى اقتصار الدخول على حاملي الدعوات والتذاكر فحسب، ورفض دخول أي شخص دون ذلك، بالإضافة إلى تامين قوات الأمن لدخول وخروج الفنانين لمنع تزاحم الجمهور عليهم وخاصة هيفاء وهبي التي استقلت سيارتها فور انتهاء الحفل وسارت أمامها سيارة امن لإرشادها لطريق الخروج من الحديقة دون أن يتجمع حولها المعجبين الذي حاولوا الخروج خلفها لالتقاط الصور التذكارية معها.
وكان الحفل قد إستهل بفقرة للـ "دي جي معتز أبو العينين" والذي استمر لمدة ساعة حيث تفاعل مع الشباب الحاضرين وبدأت أعداد الحاضرين في التزايد حيث كان العدد محدوداً في البداية.
بعد إنتهاء "الدي جي" إعتلى الفنان الشاب هيثم شاكر خشبة المسرح على أنغام أغنية "روحي رايحة ليك" واستمر شاكر في الغناء لمدة ساعة قدم خلالها مجموعة من أجمل أغانيه، منها "جوا حضنك" و"زي بعضها" و"حكايتنا" وإختتم ظهوره على المسرح بأغنية أصلي قديم.
وقام المهندس عوف همام رئيس المهرجان بتسليم درع تكريم المهرجان لهيثم تقديراً له ولمشاركته في الحفل الخيري والتبرع بأجره كاملا لصالح الدار التي يتم بنائها في الإسكندرية.
ومن المقرر أن يختتم المهرجان فعاليته غدا الاثنين حيث يحيي حفل الختام الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة الشابة وعد البحري والتي قامت بأداء شارة مسلسل أسمهان.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى