0

 الرياض (زوايا) سارة الأسمري وواس

ينظم مركز الأميرة جواهر بنت نايف لأبحاث وتطوير المرأة بالتعاون مع مكتب معارف الصحة للاستشارات الصحية والتدريب والبحوث الأحد المقبل، ندوة ثقافية بعنوان "أهمية دور المرأة العاملة في القطاع الصحي في الأبحاث والتطوير"، وذلك ضمن برنامج المرسى، وتقدمها الدكتورة ناهده الزهير، في مقر صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لدعم مشاريع السيدات بالخبر.
وتتمحور فعاليات الندوة حول أهمية البحث العلمي والميداني في المجتمع بشكل عام، ومجالات المرأة بشكل خاص، لا سيما المرأة العاملة في القطاع الصحي، كما تعمل الندوة على إبراز دور المجتمع بكل قطاعاته في مساندة هذه الأبحاث، وتذليل الصعوبات التي تواجه المرأة في الوصول إلى نتائج الأبحاث وتطبيقها.
وتناقش الندوة كذلك، الصعوبات التي تواجه المرأة في انخراطها في عند مساهمتها في نشر الفكر البحثي، وطرح رؤية المرأة العاملة في القطاع الصحي في الحلول المحتملة وإمكانية تطبيقها.
وتستهدف هذه الندوة، الطبيبات والممرضات وجميع العاملات في هذا القطاع، خاصة الراغبات في تحسين وتطوير أدائهن المهني والشخصي، إلى جانب طرح أرائهن ومقترحاتهن فيما يمكن عمله في سبيل تحسين وضع المرأة العاملة في القطاع الصحي وخلق بيئة عمل أفضل لها.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى