0
 عسير (زوايا) نورة الغامدي وواس

تواصل اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم بمنطقة عسير // تراحم // نشاطاتها المكثفة لتقديم الخدمات اللازمة لأسر السجناء والمفرج عنهم .
وأوضح رئيس اللجنة بمنطقة عسير المهندس سعد بن سعيد أن ماتحقق من نجاجات للجنة في عملها يعود الفضل فيه إلى الله سبحانه وتعالى ثم إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجنة وكذلك للتفاعل الصادق والتضامن من أهل الخير الذين كان لبذلهم الأثر الكبير في تخفيف المعاناة وإيقاظ مشاعر الأمل والطموح والفرح .
وبين تقرير صادر عن اللجنة الإعلامية في لجنة رعاية السجناء بمنطقة عسير أن مناطق عمل اللجنة في أبها ومحافظات خميس مشيط وبيشة ومحايل وظهران وبلقرن وأحد رفيدة وسراه عبيدة ورجال ألمع وتثليث والمجاردة والنماص إضافة إلى المراكز التابعة لتلك المحافظات .
ولفت التقرير إلى أن موارد اللجنة تعتمد على مايردها من تبرعات وهبات وزكوات من الموسرين وفاعلي الخير حيث تتكون إيرادات اللجنة من الإعانات والهبات والتبرعات والوصايا والأوقاف والصدقات والزكوات وإيرادات الأنشطة ذات المردود المادي وأي مورد آخر توافق عليه اللجنة .
وتناول التقرير أهم أعمال اللجنة وانجازاتها ومن ذلك أن اللجنة منذ تأسيسها إلى هذا اليوم ترعى عدد 720 أسرة تقريباً صرفت لهم مبالغ نقدية وصلت إلى اكثر من 3.200.000 ريال تقريباً مع تأمين المواد الغذائية والملابس الشتوية والصيفية وكذلك تقوم اللجنة بتقديم الحقيبة المدرسية لجميع أبناء وبنات السجناء في بداية الفصل الأول وكذلك في بداية الفصل الثاني سنوياً وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة والجمعيات الخيرية بالمنطقة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى