0
 القاهرة (زوايا) أحمد عمر
 
أطلق أيمن نور مؤسس حزب الغد المصري سلسلة حملات إنتخابية وبحسب موقع اليوم السابع دعا  المقيمين فى لبنان، إلى إنشاء صندوق تكافل ورابطة تجمعهم، موضحا أنه سيسعى للقاء السفير المصرى بلبنان لمطالبته بتسهيل تلك الإجراءات على المصريين.

وأكد "نور" خلال لقائه بالعمالة المصرية فى لبنان  أن من حق المصريين فى لبنان إنشاء رابطة بجهودهم الذاتية لحماية أنفسهم، على أن يتم إخطار السفارة المصرية فى لبنان بها.

وطالبت العمالة المصرية فى لبنان خلال لقائهم بأيمن نور بحل 5 قضايا أساسية تشمل: "الكفيل،الضمانة الاجتماعية، إنشاء جالية، المساجين المصريين، التصويت بالانتخابات"، مطالبين بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل للمصرى الذى يدخل البلاد بطريقة غير شرعية، حيث يظل حبيس السجن لأكثر من 9 شهور رغم أن حكم المحكمة يقضى بشهر مع غرامة مالية، موضحين أن السلطات اللبنانية تظل متحفظة على المصريين لعدم وجود أى جهة حقيقية تدعمهم فى الوقت الذى تحصل فيه على مبالغ من الأمم المتحدة على المساجين.

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى