0
موقع زوايا - الرياض

تحت رعاية معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وقعت ظهر الأربعاء اتفاقية تعاون بين وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية وعمادة التعليم عن بعد في مكتب معاليه، وتأتي تأطيراً للتعاون المشترك بين الطرفين في المجالات التربوية والتعليمية والفنية والتقنية، وسعياً لتمهيد السبل لإنجاح اختبارات طلاب وطالبات الانتساب المطور.
ومثل الوكالة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش، فيما مثل عمادة التعليم عن بعد عميدها الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
وتأتي هذه الاتفاقية إيماناً من الجانبين بأهمية إيجاد بيئة مناسبة لتطبيق معايير الجودة الفنية وتعزيز أطر تطبيقات وبرامج التعليم عن بعد، كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك في تهيئة مقرات اختبارات منسوبي التعليم عن بعد بالجامعة في مقر إقامتهم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية في مقرات المعاهد العلمية التابعة للجامعة. يذكر أن عدد مراكز اختبارات التعليم عن بعد والمنتشرة في أنحاء الممكلة بلغ أكثر من 72 مركزاً.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى