0
أروى السبيعي - الطائف : 
فتاة كانت في الوكر صورة مسربة لـ زوايا

قالت مصادر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ان أفراد من الهيئة  بمساندة فرق الشرطة ودوريات الامن بمحافظة الطائف القت اليوم (الاثنين) القبض على 15 طالبة جامعية برفقة خمسة شبان خلال مداهمة استراحة داخل مخطط الوسام بعد معلومات عن إقامة حفل مختلط بداخلها ، تأتي هذه الفضيحة في حين تعم الرحمة والأمطار أرحاء البلاد بينما هؤلاء يمارسون الفساد !!
وبحسب مصادر صحفية ذكر مصدر بالهيئة أن الفتيات كن على موعد مسبق مع الشبان لإقامة حفلة راقصة باكراً بعد استئجار الاستراحة، التي أشارت المعلومات إلى أنهم دائماً ما يلتقون بها، مبينا أن عدداً ممن بالاستراحة نجحوا في الفرار.
وأضاف أن فرق الهيئة عثرت على بوفيه متكامل من الحلويات والفطائر والمعجنات والعصائر المتنوعة داخل الاستراحة، كان الشبان قد طلبوها من محل حلويات شهير بالمحافظة، كما تم تحريز مشروب العرق المسكر الذي كان الفتيات والشباب يتعاطونه داخل الاستراحة إضافة إلى معسلات وعلب سجائر وأجهزة جوال خاصة بهم حوت صورا لحالة الاختلاء.
وأكد المصدر أن الفتيات بكين أمام رجال الهيئة والأمن وحاولن المطالبة بسترهن، وتمت إحالتهن لدار الفتيات بمكة المكرمة وفق محاضر رسمية مشتركة، كما سُلم الشبان المقبوض عليهم لمركز شرطة السلامة بالطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى