0
جدة: زوايا: أحمد العمودي

أتمت جمعية البر بجدة تنظيف خزانات العديد من المنازل من خلال إزالة الطمي وشفط المياه المختلطة بالسيول وتعقيم الخزانات في عدد من الأحياء المتضررة وذلك ضمن جهودها لمساعدة المتضررين من السيول.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس مازن بن محمد بترجي بأن الجمعية واصلت جهودها لخدمة المتضررين حيث ساهمت في تنظيف الخزانات بهدف التأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي، مشيراً إلى أن الجمعية تعاقدت مع شركات وطنية للقيام بصيانة الخزانات وإزالة آثار الأتربة الطينية والشوائب العالقة، وتهيئتها للاستخدام لتوفير الحد الأدنى من سبل الحياة وممارسة الحياة الطبيعية.
وأشار بترجي إلى أن مواصلة الجمعية لجهودها يأتي بهدف حرصها على تقديم خدماتها لأكبر شريحة، مشيراً إلى أن الجمعية تواصل تقديم خدماتها من خلال جملة من المشاريع المتنوعة لمساعدة المتضررين على مختلف الأصعدة ووفق خطة توزع الجهود في الأحياء التي تعمل بها الجمعية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى