0
 جدة (زوايا) أحمد العمودي: 


شاركت 408 سيدة في ضمن المحاضرات الأخيرة التي نظمها مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري ضمن سلسلة المحاضرات والدورات النسائية تحت عنوان "إحياء مكارم أخلاق الأسرة" بالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بمجموعة دله البركة.
وأوضح الأستاذ زهير بن عبدالرحمن ناصر الأمين العام لمركز المودة الاجتماعي بأن محاضرة "الفراغ العاطفي بين الزوجين" للأستاذة سميرة أبكر شهدت حضور 178 سيدة، في حين حضر أمسية "أمي أفهميني" للأستاذة سوزان عبدالقادر 230 سيدة، مبيناً بأن المحاضرتان تناولتا العديد من الموضوعات الهامة للسيدات والأمهات، وتضمنتا رسائل تربوية هادفة ونصائح أسرية متميزة بهدف المساهمة في تحقيق الترابط في الحياة الزوجية.
وبينّ ناصر بأن هذه الأمسيات تأتي ضمن فعاليات سلسلة المحاضرات والدورات النسائية التي ينظمها المركز بعد صدور موافقة أمارة منطقة مكة المكرمة على إقامة سلسلة محاضرة نسائية بدءً من محرم المنصرم وعلى مدى ستة أشهر بقاعات أفراح جدة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى