1
 مكة المكرمة : زوايا: 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه اليوم اجتماع المجلس التأسيسي الأول لجمعية شباب مكة للعمل التطوعي الخيري .
ورحب سموه في بداية الاجتماع بالحضور , مؤكدا متابعته لكل خطوات تحضير الجمعية التي تعد الأولى على مستوى المملكة.
وأوضح سمو أمير منطقة مكة المكرمة أن التقدم بطلب إنشاء هذه الجمعية جاء بعد مشكلة السيول الأولى , تقديرا للدور الذي قام به الشباب من الجنسين من أعمال تطوعية في تلك الفترة , مشددا على أن تكون هذه الجمعية مختلفة في الفكر والعمل والأسلوب لأنها ستحقق نقلة نوعية في العمل التطوعي .
ولفت سمو الأمير خالد الفيصل إلى أن هذه الخطوة تعد الأولى التي تقام فيها جمعيات ومؤسسات تدار من قبل الشباب , مشيرا إلى أن الجمعية سيكون لها فرع ومجلس نسائي له إدارته المستقلة.
وقال سموه : نريد أن نصل جميعاً من خلال هذا العمل إلى العالم الأول ، ونحن مصرّون أن الإنسان في هذه البلاد يستحق مكانته في العالم الأول لأن كل شيئ متوفر لديه، ودائماً أقول إذا توفرت الإدارة والإرادة تحققت الصدارة.
وأكد سموه عزمه على الاستفادة من العقول الشابة للنهضة بهذه المنطقة وقال : نحن أمام مرحلة تاريخية وسيكون لكم القرار والمشاركة في المرحلة المقبلة فمنطقتكم ووطنكم بين أيديكم ماذا ستفعلون.
عقب ذلك استعرض وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري عمل هذه الجمعية وأهدافها وتأسيسها وآلية عملها خلال الفترة القادمة واستعرض ورش العمل التي تمت لبلورة فكرة أهداف ورؤية هذه الجمعية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى