0
 الرياض (زوايا) عائض القحطاني
 
تختتم مساء اليوم الجمعة عند الساعة الثانية من منتصف الليل فعاليات مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة 26 مسجلة معها رقما كبيرا من الزوار تجاوز عددهم أكثر من 5 ملايين زائر وزائرة للمرة الأولى في تاريخ المهرجان الذي حظي بتنظيم مميز ومشاركة مميزة من مناطق المملكة بموروثها وتراثها على أرض واحدة وتحت سقف واحد مما ساعد الزوار في الاطلاع على تراث المملكة.

واشار العميد عبدالرحمن الزامل قائد معسكر الجنادرية بالإنابة إلى أن الحضور الكبير الذي تجاوز 5 ملايين زائر وزائرة في الأيام الماضية وسط أجواء جميلة وغائمة ساهم في استمتاع الزوار بالفلكلورات الشعبية والممرات التي أمتعت الحضور إضافة إلى اطلاع الكثير من الزوار على تراث المملكة وماضي الآباء والأجداد، وكذلك مشاهدة تراث دول مجلس التعاون من خلال مشاركة عدد من دول الخليج العربي بتراثها. وقال الزامل إن ضيف الشرف هذا العام جناح اليابان كانت مشاركته مميزة وعامل جذب للزوار، متوقعا أن يشهد اليوم الأخير إقبالاً كبيراً من الزوار نظراً لاختتام المهرجان.

وقدم شكره لجميع القطاعات المشاركة في إنجاح هذه التظاهرة التراثية التي أسعدت العديد من الزوار وللعاملين في التنظيم مشيداً بنجاح مهرجان الجنادرية 26 على جميع الأصعدة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى