0
                                           هيسترين تمارس الشذوذ مع مساعدتها

الأردن - موقع (زوايا) :

حمل سماء الرياضة الأردنية فضيحة كبيرة ترددت أنباء في الوسط الرياضي الأردني بعد قيام الهولندية هيسترين -المديرة الفنية للمنتخبات الأردنية لكرة القدم للسيدات- بالزواج من مساعدتها ساندرا، وهو ما يندرج تحت بند زواج المثليين.
واتهمت عناصر إدارية وإعلامية في الأردن المدربة ومساعدتها اللتين تحملان الجنسية الهولندية بالشذوذ الجنسي وطالبت اتحاد كرة القدم بالتحقيق في صحة الاتهامات، وإصدار بيان يكشف جميع الملابسات.
 ومن جانبها، رفضت الهولندية هسترين الخوض في تفاصيل الاتهامات، مكتفية بالقول بأن تلك الأسئلة تدل على الغباء، ومن ثم فإنها لن تجيب إلا على الأسئلة المتعلقة بعملها كمدربة للاتحاد، ولا تهتم بما تتناقله وسائل الإعلام.
ومن ناحية أخرى أصدر رئيس نادي شباب الأردن سليم خير قرارا يحظر على لاعباته الالتحاق بتدريبات منتخب السيدات لكرة القدم، خوفًا من مدربة المنتخب هسترين المتهمة بالشذوذ الجنسي مع مساعدتها ساندرا، ومؤكدا أن عودة اللاعبات إلى التدريب مشروطة بتحقيقات الاتحاد.
في الوقت نفسه أكد محمود الجوهري -المستشار الفني للاتحاد الأردني- أنه لا يوجد أي دليل على صحة الاتهامات الموجهة للمدربة ومساعدتها، لكننا نحتكم إلى جملةٍ من القوانين والأنظمة والأخلاقيات، التي تمنعنا من إرسال 12 لاعبة إلى التدريب، دون التحقيق في الأمر

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى