0
دمشق - موقع (زوايا) : 

دعا شباب الثورة السورية علي موقع فيسبوك إلي مظاهرات جديدة ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد تضامنا مع مدينة درعا التي انطلقت منها حركة الاحتجاج
وقال الناشطون إلي شباب الثورة ،اليوم سنكون في كل الساحات، في كل الشوارع نؤكد لكل المدن المحاصرة بما في ذلك إخواننا في درعا اننا سنكون علي هذا الموعد وأضافو لن نترك درعا وحيدة وكذلك حمص وبانياس حيث تجري مظاهرات مناهضة للنظام.
يأتي ذلك في الوقت الذي حذرت فيه الداخلية السورية المواطنين من المشاركة أي مظاهرات أو إعتصامات تحت أي عنوان دون الحصول علي ترخيص وأوضحت الوزارة في بيان لها عشية الجمعة انه لم تقم بإعطاء أي موافقة علي أي تظاهرات أو مسيرات غدا
كما أعلن مصدر عسكري بالجيش السوري أن قوات الجيش بمدينة درعا تتابع مهمتها بملاحقة فلول المجموعات الإرهابية المتطرفة المسلحة .
ونفي المسئول العسكري سقوط 450 قتيلا كما روجت بعض الفضائيات مؤكدا سقوط 78 شخصا في صفوف قوي الأمن والجيش مقابل 70 مدني نافيا انسحاب عضوين في حزب البعث الحاكم.
من جهة أخرى، يشهد معبر البقيعة الحدودي في منطقة وادي خالد في شمال لبنان حركة نزوح لمئات السوريين، بعد اشتباكات حصلت في مدينة تلكلخ السورية المقابلة ليلا.
وقال محمود خزعل الرئيس السابق لبلدية المقيبلة الواقعة في منطقة وادي خالد الذي كان ينتظر أقارب وأصدقاء عند المعبر أن حركة النزوح بدأت خفيفة منذ مساء الأربعاء مع عبور عدد من العائلات لكن منذ الثامنة من صباح اليوم، بلغ عدد العابرين حوالي 700 شخص.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى