0

 (زوايا) متابعات : مها محمد : 

ذكرت  تقارير عدة  الفنانة الإماراتية  "بدرية أحمد " حلت ضيفة ببرنامج على قناة لبنانية وظهرت خلاله ممسكة “السيجارة”، وتتفاخر أكثر بجمالها باعتباره طبيعيًا دون عمليات تجميل، وحينما سألتها المذيعة عن سر بياض ركبتيها، ردت قائلة: “إن السبب عدم إكثارها في السجود أثناء الصلاة، وإنها تدعو الفتيات إلى عدم السجود حتى يحظين ببياض ركبتهن”.

وسرعان ما نفت الفنانة ماذكرته وقالت : " للأسف كلما حققت نجاحًا تربص بي الأعداء والمسيئون، معاذ الله أن أسيء إلى ديني، مشيرة إلى أنها كانت ترفض التعليق، لكنها بدأت تشعر بأن الأمر بدأ يأخذ أبعادًا خطيرة خاصة مع جمهور المراهقين"

ونقل موقع “إم بي سي” عن بدرية تأكيدها أنها لا يمكن لها أن تتفوه بمثل هذا الكلام، الذي يسيء إلى دينها وأسرتها، مطالبة المسيئين لها: “أن يتقوا الله”.


وشددت على أنها إنسانة مسلمة تحترم دينها أولا ومجتمعها ثانيًا وأولادها ثالثًا، ومن غير المعقول أن تكون قدوة سيئة لبنات الجيل الجاري.


وأبدت بدرية استعدادها لمواجهة أي شخص بأن يثبت عليها مثل هذا الاتهام، وأن يأتي بأية مادة تلفزيونية تدينها، وأشارت إلى أن الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام وهي تمسك بسيجارة مأخوذة من أحد مشاهد مسلسل”عديل الروح”.


واتهمت بدرية أحمد، فتاة محجبة تعرفها جيدًا بأنها تقف وراء إطلاق ما وصفته بـ”الشائعة الدنيئة”، وأضافت أن الفتاة سبق وأن قامت بتسريب الشائعة نفسها قبل ثمانية أعوام وتحديدًا بعد نجاحها في مسلسل “عديل الروح”، وأنها اعتادت على الإساءة إليها مع كل نجاح تحققه .

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى