0

الرياض : هاتفيا :  ناصر القحطاني 

قال الرئيس اليمني علي عبدالله صالح في إتصال هاتفي لـ موقع زوايا الإخباري معه الليلة أنه بخير وتلقى العلاج اللازم ويحضى بعناية طبية فائقة ونقل في المحادثة السريعة شكره الى حكومة المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وقال "" ان الملك عبدالله رجل شهم كما عرفته من مواقفه ""
وكان موقع "نبأ نيوز" قال أن  عبدالكريم راصع وزير الصحة اليمني أفاد  أن الرئيس علي عبدالله صالح سيتحدث في "القريب العاجل" إلى وسائل الإعلام مؤكدا أن صحته تتحسن حسبما نقل عنه موقع وزارة الدفاع اليمنية.

كما نقل الموقع عن مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية نفيه للأنباء حول وضع صحي سيئ لصالح مؤكدا أن رئيس الجمهورية "في تحسن مستمر وصحته جيدة".

وذكر الموقع أن وزير الصحة التقى صالح في المستشفى بالرياض. ونقل موقع "26 سبتمبر" عن الوزير راصع قوله في مقابلة مع قناة اليمن الفضائية أمس انه قام بزيارة صالح برفقة سفير اليمن في الرياض محمد علي محسن وقد بدا صالح "في صحة جيدة".

وأكد الوزير أن "صحة رئيس الجمهورية تتحسن يوميا إلى الأفضل وكذا بقية المصابين الذين تجاوزوا جميعا مرحلة الخطر". وأشار وزير الصحة إلى أن صالح "سوف يتحدث في القريب العاجل بشكل مباشر عبر وسائل الإعلام إلى أبناء الشعب اليمني ليطمئن الجميع على صحته وصحة كل من أصيبوا في الحادث الإرهابي الغادر" يوم الجمعة في الثالث من يونيو. 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى