0
الرياض (زوايا) وواس: 

توافد عدد كبير من العائلات لساحة السويدي للاستمتاع بفعاليات الاحتفال بعيد الفطر الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، منذ الساعة الخامسة عصراً لمشاهدة عروض مسرح الطفل، وألعاب تيلي ماتش السعودي، وألعاب التحكم في السيارات عن بعد.
وبدأت فعاليات أول أيام عيد الرياض بساحة السويدي على مسرح الطفل بفقرات المسابقات للأطفال "بنين وبنات" ومسابقات للآباء والأمهات، وقدمت جوائز قيمة للفائزين عبارة عن غرفة نوم ،وأجهزة لابتوب وجوائز عينية أخرى، كما شاهد الحضور في مدرجات مسرح الطفل عدداً من الاستعراضات الشيقة بالدراجات الهوائية والرول سكيت قام بأدائها شباب سعودي تخلل ذلك مشاركات أناشيد وأهازيج نالت إعجاب الحضور.
وفي ركن "مواهب وأفكار" قدمت الفرقة عدداً من ألعاب تيلي ماتش للأطفال منها المسابقات على العجلات ورمي الكرات إضافة إلى العروض والألعاب الأخرى التي تفاعل معها الأطفال.
وقدم الكابتن صالح العريض مسابقات للأطفال وتم منح جوائز للفائزين عبارة عن دراجات هوائية.
أما ركن التحكم بالسيارات عن بعد في ساحة السويدي فشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور حيث قام عدد من الشباب لممارسة تلك اللعبة الشيقة، التي نالت استحسان الحضور.
وقد حازت الساحة الخضراء الواقعة في منتصف ساحة السويدي على إقبال كبير من الجمهور، وقامت أمانة منطقة الرياض بتوزيع عدد من برادات المياه في أرجاء الساحة.
وأكد المشرف على فعاليات العيد بالساحة سالم الجعيدي تكامل الاستعدادات لاستقبال العائلات لاستمتاع بالعروض التي تشهدها الساحة، مشيراً إلى ان فريق سعودي 100% يقدم جميع الألعاب البهلوانية.
وقال الجعيدي لقد شاهدنا إقبالاً كبيراً من الزوار للساحة أول ايام العيد, وهو ما يدعو للتفاؤل بمزيد من الحضور الجماهيري خلال اليومين القادمين.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى