0

        

ابها (زوايا) حنان القحطاني : 
   بحضور اكثر من 700 رجل وإمراة وطفل وطفلة  اقامت قبيلة البطحاء بالواديين احتفالها السنوي  بعيد الفطر المبارك اوضح ذلك  رئيس اللجان المنظمة للحفل الاستاذ / سعيد بن عبدالله النقير وقال ان الحفل بدأ بالمعايدة حيث رجال القبيلة بالسلام على بعضهم البعض لمدة نصف ساعه  ثم بدء الحفل بايات من القرآن الكريم  بعد ذلك فقرة نشيد ترحيبي للاطفال تلاها  كلمة الرئيس الفخري لشباب البطحاء الأستاذ عبدالله بن على ال مالح  شكر من خلالها منظمي الحفل واشاد بهذه الخطوة التى تجمع ابناء القبيلة , ثم كلمة نائب قرى البطحاء الشيخ / سعيد بن يحيي ال خالص قدم من خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني بهذه المناسبة الغالية ثم شكر اللجان المنظمة وجميع على الحضور كما قدم شكرة لكافة الداعمين والمشاركين ماديا وعينيا . 


واشار النقير الى انه تم على هامش الاحتفال السحب على عدد من الهدايا القيمة  ثم تناول الجميع طعام الفطور المعد بهذه المناسبة .. كما شهد الحفل توزيع اكثر من 300 هدية للاطفال .
وفى الجانب النسائي ذكر النقير الى انه قدتم اعداد صيوان مغلق بجوار مشهد العيد أدوا فيه النساء صلاة العيد واستمعوا للخطبة ثم قامت اللجنة النسائية بتنظيم برنامج مرئي وبرامج مسابقات تم من خلالها تقديم عدد من الجوائز ..

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى