0
جدة - موقع (زوايا) :

قالت مصادر صحفية أن  محكمة في محافظة جدة "غرب السعودية" أصدرت  حكماً يقضي بجلد  "شيماء جستنيه"  10 جلدات على خلفية كسرها الأنظمة المتبعة في البلاد من خلال قيادتها للسيارة في شوارع المحافظة.. وجاء الحكم في الجلسة الرابعة من المحاكمة فيما اعترضت المتهمة عليه وتم رفع ملف القضية لمحكمة الاستئناف.
وبحسب وكالة أخبار المجتمع السعودي وتعليقا على صدور حكم بجلد السيدة   نسب تقرير نشرته فوربس للأمير السعودي الوليد بن طلال قوله إن ضرب سيدة لمجرد أنها قادت السيارة قرار همجي ولا إنساني، مضيفاً: "هناك بعض العناصر متخلفة التفكير في المجتمع السعودي يريدون إيذاء اسم الملك".
وذكر التقرير أن الوليد قال في نص رسالة بعثها للمحرر : "عقوبة الجلد تخالف إعلان الملك يوم الاحد إعطاء المرأة الحق في التصويت ابتداء من عام 2015".

وقالت نفس المصادر  أن فتاة في الأفلاج  أصيبت فيما لقيت والدتها مصرعها في حادث مروري أثناء قيادة الأولى للسيارة.. وأشارت مصادر مختلفة إلى أن الفتاة تتلقى العلاج حالياً في المستشفى.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى