0
 
 دمشق (زوايا) تاج حيدر ووكالات : 

اعلنت لجان التنسيق المحلية التي تمثل حركة الاحتجاج السورية ضد نظام الرئيس السوري بشار الاسد في الداخل في بيان صباح الثلاثاء عن اطلاق نار كثيف في مدينة تلبيسة بمحافظة حمص اوقع عددا من الجرحى.


وافاد بيان لجان التنسيق المحلية عن "اطلاق نار كثيف من رشاشات ثقيلة في المنطقة الشمالية من المدينة" مشيرا الى ورود "انباء عن وقوع العديد من الاصابات".

وفي حمص ايضا اعلنت لجان التنسيق المحلية عن "انتشار عسكري كثيف" في مدينة الرستن شمال حمص مع "تطويق للمدينة من جهة الغرب".

كما ذكرت لجان التنسيق ان اطلاق نار متقطعا يدور في بلدة تسيل بمحافظة درعا.

وفي حلب افادت ان آليات تابعة "للامن والشبيحة" تقتحم بلدة تل رفعت.

وكان المرصد السوري لحقوق الانسان اعلن الاثنين عن "انتشار الحواجز الامنية بكثافة شديدة على الطرق المؤدية للرستن" مشيرا الى "اطلاق نار كثيف وقصف بالرشاشات الثقيلة استمر لمدة نصف ساعة صباحا" في محيط المدينة.

كما ذكر المرصد الاثنين ان "التوتر شديد في محافظة حمص. والجيش انتشر في بلدات في منطقة القصير (جنوب حمص) حيث تم انتشال جثتين مجهولتي الهوية من نهر العاصي".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى