0
 
تسريحة شعرك...تخفى عيوب وجهك؟
 
 
 
(زوايا) متابعات : 
 
مثل كل البشر تتواجد عيوب في الوجه مثل الأنف الطويل، الأذن الكبيرة، الجبهة العريضة أو الخدود البارزة.... فهل ترغبين في إزالة هذه العيوب بخدعة بسيطة؟
تقدم "أوج" إليك أقصر وأسهل الحيل لإخفاء مثل هذه العيوب عن طريق اختيار تسريحة شعر مبتكرة تخدعين بها الناظرين إليك وفي نفس الوقت تبهرينهم بجمالك.

1-الجبهة العريضة
أجمل تسريحة: إذا كنت صاحبة جبهة عريضة قومي بإسدال "غرة" طويلة وثقيلة على جبهتك تصل إلى الحاجبين وانظري الفرق.

2-الوجه المربع
أجمل تسريحة: قومي بقص شعرك "كاريه"حتى تصل خصلات الشعر إلى نهاية الأذن أو إلى أسفل الذقن حسب رغبتك فكلاهما تسريحتان تبرزان جمال الملامح.

3-الوجه المستدير
أجمل تسريحة: تستطيع صاحبة هذا الوجه اختيار قصة الشعر "الديجراديه"المميزة بخصلات الشعر المتفاوتة في الأطوال مع تموجات طبيعية تعطي حجماً للشعر تلفت الانتباه.

4-الأنف الكبير
أجمل تسريحة: هذا العيب يصعب إخفاؤه بالوجه لهذا فإن أفضل تسريحة لك هي الغرة الطويلة على الجبهة مع صبغ عدد من خصلاتها بالهاي لايتس حتى يقع النظر عليها دون الأنف الكبير.

5-الخدود الممتلئة
أجمل تسريحة: اختاري قصة الشعر المتناثرة على جانبي وجهك بخصلات بأطوال مختلفة والغرة تكون جانبية على الجبهة مع تجنب الشعر القصير جداً.

6-الأذن الكبيرة
أجمل تسريحة: لإخفاء هذه الأذن الكبيرة هي اختيار قصة الشعر "الكاريه" التي تخفي هذا العيب وتجنبي تسريحة "الشينيون" ورفع الشعر للخلف "ذيل حصان".

7-الذقن الطويلة
أجمل تسريحة: هي اختيار تسريحة "الديجراديه" أو الخصلات المتباينة الأطوال فوق بعضها التي تعطي حجماً للشعر وتلفت الانتباه له وتتلاءم مع الذقن الطويلة مع تجنب الشعر القصير أو الذي يصل حتى الذقن فهو يبرز العيب فيها.

8-الفم الصغير
أجمل تسريحة: للشعر الطويل أو القصير يجب أن يكون مصبوغاً بألوان فاتحة مع تجنب الألوان الغامقة التي تلفت النظر لهذا الفم الضئيل ولو كان الشعر قصيراً أرجعيه للخلف وضعي قليلاً من الجيل لتثبيته وللشعر الطويل ارفعيه للأعلى على شكل "ذيل حصان".

9-الخدود البارزة
أجمل تسريحة: يفضل اختيار التركيز على قصة الشعر الأمامية بحيث تقومين بإسدال غرة طويلة جانبية على مستوى الخدين لإخفاء بروزهما مع تجنب صبغة الشعر بألوان غامقة لأنها تعمل على بروز عظام الخدين.

10-الرأس الصغيرة
أجمل تسريحة: لصاحبة الرأس ذات الحجم الصغير هي "الكاريه" القصير جداً المعروف باسم "الآلاجارسون" الذي يبرز ملامح الوجه ويعطي أنوثة لصاحبتها مع تجنب إسدال الشعر الطويل بعمل تسريحة "ذيل الحصان".
 
 
 
 
 
 
نقلا عن صحيفة "أوج"

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى