0
الكويت - موقع (زوايا) :

دعت نقابة العاملين في الإدارة العامة للجمارك في الكويت إلى إضراب شامل يوم 10 اكتوبر ليشمل جميع المراكز الحدودية والموانئ والشحن الجوي، ومن المتوقع أن يستمر الإضراب حتى تقر حقوق الجمركيين وموافقة الحكومة على كادرهم حبيس أدراج مجلس الخدمة المدنية.
وبهذا الشكل سيؤدي إضراب 10 اكتوبر، إلى اغلاق حدود البلاد برا وبحرا وجوا، ولن يتمكن التجار، والشركات من إدخال واخراج بضائعهم.وطالب رئيس نقابة العاملين في الإدارة العامة للجمارك أحمد عقلة العنزي التجار واصحاب الامتعة الشخصية بالاسراع في انجاز وتخليص معاملاتهم قبل يوم الاضراب وحتى لا تتعطل مصالحهم حيث لن تنجز اي معاملة منذ ذلك التاريخ وحتى اقرار الحقوق.
وذكر العنزي في تصريحات نشرتها الرأي الكويتية بان الادارة العامة للجمارك تورد سنويا 265 مليون دينار لميزانية الدولة اي ثاني دخل للدولة بعد النفط وعليه فان الاضراب الشامل سيكلف الدولة مليون دينار يوميا.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى