0
الرياض (زوايا) محمد الدوسري :
يودع البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل “حافز” اليوم السبت ثاني دفعة من الاعانة المادية الشهرية للبرنامج في الحساب البنكي لنحو 700 ألف مستحق بمبلغ يصل إلى 1.4 مليار ريال، بعد ان أضيف نحو 145 ألف للمستحقين في الدفعة الماضية.
وأعلنت البنوك السعودية جاهزيتها لعملية إيداع الدفعة الثانية من الإعانة الشهرية لبرنامج “حافز” في حسابات المستفيدين مباشرة وفي التوقيت المحدد.
وكانت أول دفعة قد صرفت للمستفدين من البرنامج نهاية الشهر الماضي والتي شملت نحو 555 ألف مستحق بمبلغ يصل إلى حوالي 1.1 مليار ريال.
الجدير بالذكر أن وزارة العمل اعتمدت برنامج “حافز” لدعم الباحثين عن العمل من خلال صرف مخصص مالي شهري وفقاً لضوابط استحقاق عددها 12 شرطا، منها تحديد سن المستفيد من 20 إلى 35 سنة، وعدم امتلاكه سجلا تجاريا، وألا يكون من مستحقي معاشات التقاعد، والتي حددها المجلس الاقتصادي الأعلى، عقب أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف 2000 ريال شهريا للباحثين عن العمل.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى