0
 متابعات : كمال محمود :

"هاكر" مغربي : سعوديون أكثر المتصفحين لموقع إباحي إسرائيلي !
قال هاكر مغربي انه  تمكن من اختراق موقع شركتي “راتوف” و”دومينا” الإسرائيليتين للخدمات الإباحية واستخراج لائحة مفصلة بزبائن هاتين الشركتين مجيء سعوديين ضمن هذه القائمة إضافة إلى مصريين وتونسيين وأردنيين وفلسطينيين.
وقام الهاكر الذي ينتمى إلى مجموعة “أنونيموس” العالمية بنشر معلومات شخصية دقيقة عنهم تشمل الأسماء المستعارة وكلمات السر والبريد الإلكتروني والبلد الذي يدخلون منه وبيانات أخرى مهمة وفقًا لما هو مسجل في البطاقات الخاصة بهم والموجودة في قاعدة بيانات الموقع.

إطلاق أكبر "كتاب" في العالم في دبي !
أطلق أمس  في دبي إطلاق أكبر كتاب في العالم (من حيث الحجم) وهو بعنوان “هذا محمد”، وأطلقته “مجموعة مشاهد الدولية للاستثمار” بالتعاون مع الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته.واقيم حفل كبير  في مركز دبي العالمي للمؤتمرات تم الكشف عن الكتاب وهو نموذج كامل يتضمن 420 صفحة ووزنه 1500 كيلوغرام وطول صفحاته 5 أمتار وعرضها 4 أمتار.
وتمت طباعة نسخ عادية من الكتاب لنشرها وبيعها بهدف التعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم، وتُرجم الكتاب إلى اللغة الانجليزية وإلى لغة برايل للمكفوفين.

 لحظة بلحظة صور عملية سطو على شركة بالدمام !                                
كشفت  مواقع إلكترونية، عملية سطو على أحد فروع شركة الصافي للألبان في الدمام، وفتح الخزنة في مكتب صندوق الفرع، فيما لم تتوافر أي أنباء رسمية عن القبض على الجناة أو حجم المبالغ المسروقة ، وبحسب  موقع 24 الصور المتداولة، التي التقطتها كاميرا المراقبة في الشركة، يُظهر التاريخ الإلكتروني على الصور، أن العملية جرت في منتصف ليل يوم 2 يناير الماضي، حيث تمكن لصان من فتح الخزنة، من خلال استخدام آلة حديدية، وسلب المبلغ المالي الموجود فيها.
 


 الأرصاد : "برد" من الأربعاء القادم وحتى الأحد

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تعرض مناطق المملكة لكتلة هوائية باردة تصاحبها رياح نشطة ابتداء من الأربعاء القادم وحتى الأحد تتسبب في انخفاض درجات الحرارة. وأشارت الرئاسة في بيان لها تلقته المديرية العامة للدفاع المدني إلى أن درجات الحرارة ستتراوح في مناطق شمال المملكة بين 6 – 12 درجة مئوية، كما ستصل درجات الحرارة الصغرى إلى ما دون الصفر المئوي.
و توقعت أن تتأثر مناطق وسط وشرق المملكة وحتى الأجزاء الشمالية من مناطق غرب المملكة ومنطقة الرياض يوم السبت القادم بهذه التغيرات المناخية ومن ثم المنطقة الشرقية، والتي سيصحبها نشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وضعف الرؤية الأفقية وصولا إلى انعدام وشبه انعدام على مناطق شرق ووسط المملكة، ومن ثم تؤثر تباعا على بقية مناطق المملكة: نجران، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة حتى يوم الأحد القادم.







إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى