0
زوايا - الرياض  : 
توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تظل درجات الحرارة شديدة البرودة اليوم على شمال المملكة وشرقها ووسطها، ولم تستبعد تكون الصقيع خلال الليل على الأطراف الشمالية من المملكة كما تنشط الرياح السطحية على الأجزاء الداخلية من الجنوب والغرب تمتد الى منطقة المدينة المنورة مثيرة للأتربة والغبار وتحد من مدى الرؤية الافقية.
وأورد تقرير الرئاسة اليومي عن حالة الطقس المتوقعة أن السحب الركامية تظهر على مرتفعات عسير والباحة تمتد الى مرتفعات الطائف قد تهطل منها امطار خاصة على مرتفعات عسير كما تبقى الفرصة مهيأة لتكون الضباب خلال ساعات الليل على مرتفعات عسير والباحة.
وتوقع التقرير أن تكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى غربية على الجزأين الشمالي والأوسط بسرعة 15-35 كم/ساعة، وجنوبية غربية على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.
كما أشارت التوقعات إلى أن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون جنوبية شرقية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة وحالـة البحر خفيف الى متوسط الموج.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى