0
زوايا - صنعاء : 
أجهشت مذيعة بفضائية اليمن بالبكاء على الهواء مباشرة أثناء قراءتها في نشرة الأخبار الرئيسية الاثنين فقرة أعلن فيها الرئيس المنتهية صلاحيته علي عبدالله صالح وداعه للسلطة في كلمة وجهها إلى اليمنيين بمناسبة الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها  اليوم الثلاثاء.
وعندما قرأت المذيعة “أمل الشرامي” معظم الكلمة بشكل طبيعي بما فيها الفقرات التي دعا فيها صالح, الناخبين والناخبات إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الديمقراطي والتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب مرشح التوافق الوطني عبدربه منصور هادي رئيسا للبلاد إلا أنها عند وصولها إلى الفقرة الأخيرة من الكلمة والتي أعلن فيها الرئيس علي عبدالله صالح وداعه للسلطة بقوله:
” آبائي.. وأمهاتي: إخواني.. وأخواتي: أبنائي.. وبناتي: أتحدث إليكم اليوم بقلب مفتوح وبثقة عالية بأنكم ستظلون متمسكين بالمبادئ والقيم والثوابت التي ضحيتم وضحى آباؤكم وأجدادكم من أجلها.. وفي المقدمة.. الثورة والجمهورية..والوحدة والديمقراطية.. والحرية .. وأقول: وداعا للسلطة التي ستظل في نظري ونظر كل العقلاء من أبناء الوطن مغرما لا مغنما.. وموقعا لخدمة الشعب والوطن والبذل والتضحية من أجلهما”.
عقب ذلك تلعثمت المذيعة وفقدت قدرة السيطرة على مشاعرها قبل أن تتوقف لبرهة من الوقت ومن ثم تواصل قراءة بقية الفقرة وصوتها مصحوب بنبرة البكاء والحزن.
ويتواجد صالح حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج جراء الإصابات التي لحقت به في تفجير جامع دار الرئاسة أثناء صلاة الجمعة الصيف الماضي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى