0
محمد الدوسري - زوايا  : 
قال بيان صادر الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم أن فرق الدفاع المدني بمنطقة القصيم باشرت ظهرأمس إخلاء إحدى مدارس البنات بعد سماع صوت ارتطام قوي، تم على أثره إخلاء جميع الطالبات ونقل 15 طالبة لمستشفى المحافظة، نتيجة إصابتهن بحالات خوف ورهبة.
 وأكد البيان أن الإخلاء تم إثر سماع صوت ارتطام قوي في مدرسة متوسطة وثانوية خصيبة بمحافظة الأسياح، مشيراً إلى قيام حارس المدرسة تحرزاً بقطع التيار الكهربائي عن المدرسة، حتى يتم استيضاح حقيقة الصوت ومصدره.
 وأكد مكتب التربية والتعليم للبنات بمحافظة الأسياح أن معظم الحالات المنقولة للمستشفى قد غادرته، مع استقرار الحالات الموجودة على الوجه الطبيعي.
 كما أفادت الفرق الميدانية لمكتب التربية والتعليم بسلامة مبنى المدرسة وخلوه من أي عطل وتماس كهربائي أو خلل فني وهندسي، بعد أن تمت معاينته من قبل الجهات الحكومية والخدمية التي باشرت الموقع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى