0



 صالح الناصر - الرياض :
 قررت إدارة نادي الهلال إعادة المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم إيريك جيريتس لترؤس الجهاز الفني، بعد أن عانى النادي الأزرق منذ رحيله لتدريب المنتخب المغربي، من تذبذب واضح في المستوى.
 وتعاقد مع ثلاثة مدربين هم كالديرون وتوماس دول،بالإضافة إلى المدير الفني الحالي إيفان هاسيك.
وقالت مصادر صحفية أن المدرب الحالي هاسيك سيستمر في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، ولا توجد أي نية لدى الإدارة في إقالته قبل ذلك، وأن الهلال يفاوض جيريتس على العودة، للتخطيط والعمل لما بعد تلك المرحلة.
وحول تأثير رحيل إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن النادي، إذا لم تنجح في الفوز بفترة رئاسية جديدة بمسألة قدوم جيريتس، قالت المصادر أن مصير المدرب مرتبط بشكل كبير مع بقاء الرئيس الهلالي على وجه الخصوص، وأن رحيله سيجعل أمر عودته صعبا.
وشدّدت المصادر على أن السبب في صعوبة التعاقد مع جيريتس مرة أخرى مع إدارة جديدة، يعود لرغبة المدرب في العمل مع الإدارة الحالية، لمعرفته السابقة بها وتفاهمه بشكل كبير معها، وليس لأنها ستقطع مفاوضاتها معه لمجرد رحيلها.
وفيما يخص تفاصيل العقد، ذكرت المصادر أن الهلال يرغب في التعاقد مع جيريتس لمدة موسمين، على أن يتقاضى أجرا شهريا يفوق ما يحصل عليه مع المنتخب المغربي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى