0


جميله الخمعلي- زوايا :
أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنها لا تزال حتى الآن تواصل تصوير مسلسلها (البحر والعطشانة) في أولى تجاربها التلفزيونية بمشاركة كل من الفنانين أحمد فهمي ورجاء الجداوي وعزت أبوعوف وصبري عبدالمنعم وصلاح رشوان ومروة الخطيب، ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم أحمد عبدالله الخطيب ووليد عمر وسهير رجب ومحمد السماحى،وإنتاج عادل حسني ,موضحه أن قصة المسلسل ونجوم العمل وشركة الإنتاج والمخرج سبب رئيسي لقبولها العمل معهم واصفة العمل بمكتمل العناصر.

وأضافت رولا أن كواليس العمل رغم الجدية التي يفرضها المخرج وائل فهمي عبدالحميد فإنها كواليس خفيفة الظل، بها الكثير من الحب والتفاهم بين الجميع وهذا سيلمسه المشاهد حين عرض المسلسل في شهر رمضان القادم.

تزاوج رأس المال والسلطة

 المسلسل لا يسلط الضوء عليها كمطربة بل كممثلة فقط 
وتحدثت رولا عن تفاصيل المسلسل، الذي تبدأ أحداثه قبل ثورة 25 يناير المصرية بعامين، تحديداً في عام 2010، حيث تبدأ الأحداث من خلال تسليط الضوء على كم الفساد الذي كان يحدث داخل كواليس الانتخابات والتزوير والرشاوى دون الالتفات إلى مصلحة البلد.

ووصفت رولا العمل بأنه مزيج من القضايا الاجتماعية والسياسية والرومانسية، حيث ينقل الحياة الطبيعية التي نعيشها التي بها الكثير من التفاصيل.

وركز مؤلف العمل محمد الغيطي على إلقاء الضوء بأكثر من شكل على فساد النظام المصري السابق وبشاعة تزاوج السلطة ورأس المال وإلى أي حد ساهم ذلك انتشار الفساد.

وعن الجانب الرومانسي في العمل قالت رولا إنها تعيش قصة حب مع شاب يقوم بتجسيده أحمد فهمي، ولكنه حب من طرفها فقط، وتكتشف "ياسمين" المصرية الآم ولبنانية الأب والتي تقوم بدورها رولا أنه متطرف دينياً بعد أن وقع في أيدي إحدى الجماعات الدينية الفاسدة التي حاولت استغلاله.

وتابعت رولا قائلة إن أفضل ما في المسلسل هو عدم تسليط الضوء عليها كمطربة بل يقدمها كممثلة فقط، وهذا يعتبر تحدياً كبيراً بالنسبة لها، فلن تغني أي أغنية داخل إطار العمل، بل ستكتفي فقط بغناء المقدمة والنهاية ديو مع المطرب أحمد فهمي الذي يشاركها بطولة المسلسل.

أغانً للاطفال

وعلى الجانب الفني قالت رولا إن غناءها للأطفال في ألبومها الأخير (رولا تغني صباح) سببه أن الأطفال يحبونها، كما أنها متعلقة بهم بشكل كبير، وتمنت كثيراً أن تقدم لهم شيئاً، ووصفت رولا الفنانة ابنة بلدها صباح بأنها فنانة استثنائية لن تتكرر كما أن ألبوم رولا الأخير صباح قد اختارته معها.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى