0
جميله الخمعلي-الكويت :
رأى النائب د.وليد الطبطبائي ان سقوط بشار الاسد أصبح وشيكا جدا "وربما لن يتجاوز أسابيع معدودة خاصة مع المظاهرات الحاشدة في كل سورية", متوقعا ان تشهد دمشق "معارك عنيفة خلال ايام".
من جهة اخرى, استنكر الطبطبائي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما اسماه "الزيارة الاستفزازية التي قام بها رئيس النظام الإيراني محمود احمدي نجاد للجزر الإماراتية المحتلة", معتبرا انها "تؤكد عدوانية هذا النظام تجاه الخليج وكل ما هو عربي".
وفي سياق متصل, أكد أمين عام الحركة الدستورية الإسلامية الدكتور ناصر الصانع ثقته ب¯ "زوال النظام المجرم وانتصار الشعب السوري", منتقدا تلكؤ الدول العربية والمجتمع الدولي في حماية الشعب الاعزل ووقف المجازر التي ترتكب بحقه.
ودعا الصانع خلال مهرجان "بيارق النصر" الذي اقامته جمعية الإصلاح الاجتماعي ضمن فعاليات الحملة العالمية لنصرة الشعب السوري الى "دعم وتسليح الجيش الحر للدفاع عن نفسه وعن المدنيين", مشيرا في الوقت ذاته الى أنه "لا يؤيد اي حرب مدنية داخل سورية لكنه يؤيد حماية الشعب من التصفيات التي تقوم بها الشبيحة والجيش وقوى الأمن".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى