0
 جانب من الجولة "زوايا"

نورة الغامدي- ابها
 قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي وبمرافقة المساعد للصحة العامة ألدكتور / محمد بن حسين المحياَّ ومساعد المدير العام للمشاريع والشئون الهندسية المهندس / عبدالله جاري القرني ومدير قطاع مراكز الرعاية بشرق أبها الأستاذ / مشبب مزهر بزيارة لعدد من المراكز الصحية بدأها بزيارة مركز الرعاية الصحية بوادي ذهب في تهامة قحطان الذي يبعد عن أبها 60 كلم تتخللها عقبة شديدة الانحدار حيث تجول في المركز والتقى بعدد من المواطنين واستمع لملاحظاتهم .
وقد وجه بدعم المركز بعدد من الأجهزة ودعمه بالتمريض واللقاحات والأدوية   وتأثيث سكن الممرضات بالإضافة إلى سيارة دفع رباعي عند توفرها بالمديرية حيث تم مؤخرا طلب عدد من السيارات ذات الدفع الرباعي  .. بعد ذلك وقف الدكتور/ الحفظي على الأرض المخصصة لبناء المركز عليها وهو ضمن المرحلة الرابعة والتي سيتم البدء فيها قريباً .
ثم قام ألدكتور / الحفظي بزيارة مركز ريدة آل جليحة الذي يبعد عن مركز وادي ذهب 20 كلم من خلال عقبة شديدة الانحدار وفور وصوله أخذ جولة بالمركز ووجه بسرعة تجهيز سكن الممرضات ودعم المركز بسيارة إسعاف دفع رباعي إلى جانب توفير الأدوية واللقاحات والأمصال في حال نقصها وزيادة التمريض بالمركز في طريق عودته زار مركز تمنيه وهو أحد مراكز الاعتماد حيث يعتبر المركز من المراكز الحديثة سواءً المبنى أو التجهيزات والقوى العاملة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى