0

جميله الخمعلي-الخبر :

تجمع شباب سعوديون في مدينة الخبر شرقي البلاد، في مكان مهجور بزعم مصالحة الجن، بعد ما وصف بـ “غزوة الجن” أمس، حين داهمت حشود من الشباب المبني المهجور لمستشفي عرقة في الرياض.
وبحسب ما صرح به، الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي لـ “الجزيرة أونلاين”، فأن عدد من الفضوليين تجمع للتحقق من صحة ما تم تناقله عبر وسائط الهواتف الذكية، عن وجود احتفال مع “الجن” في مكان مهجور، مبيناً بأنه تم فض التجمع.
وذكرت الصحيفة، أن شرطة محافظة الخبر، فضت تجمع مجموعة من الشبان في حي الثنيانية قدّر عددهم بنحو 80 شاباً وهم يحاولون الاحتفال مع الجن في أحد الأماكن المهجورة.!!، وأخذت التعهدات عليهم التعهدات اللازمة.
يأتي ذلك بعد أقدم مئات من الشباب، أمس على الدخول إلى مبني مستشفي عرقة في الرياض، المهجور منذ نحو عقدين، بزعم تحدي “الجن”، حيث سرت شائعات عن أن المبني مسكون، وأظطردت السلطات الأمنية في الرياض حينها، لتحويط الموقع وتفريق التجمع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى