0

جميله الخمعلي- الكويت :

في سابقة خطيرة، اختطف عسكريان في نجدة الجهراء أمس وافدة فيليبينية كانت تستقل سيارة تاكسي مع صديقها حجتهما في ذلك انها مخالفة لقانون الاقامة.
وانطلق العسكريان بـ «صيدهما الثمين» بعد ان أجبراها على ركوب سيارة الدورية إلى ساحة ترابية حيث تناوبا عليها في سيارة الدورية، وبعد أن أكملا «مهمتهما» انطلقا بها الى مضخة المياه في الجهراء حيث اطلقاها هناك.
المجني عليها توجهت بعد أن تعرضت لهذا الاعتداء إلى مخفر الجهراء الشمالي وسجلت قضية وقدمت لرجال المخفر وصفاً بالمعتديين ورقم الدورية.
مدير أمن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح الذي ساءه جداً ما حدث سارع إلى اجراء اتصالاته والتدقيق على رقم الدورية الذي أبلغت به المجني عليها فاتضح ان الرقم يعود إلى سيارة تابعة للدورية.
وبتفعيل متابعة الجانيين بقيادة اللواء الطراح اتضح انهما تركا دوريتهما وتواريا عن الأنظار وصدر قرار بضبطهما ومنعهما من السفر.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى