0
على مدخلي ونورة الغامدي / جازان - عسير واس : 
 يغادر الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع منطقة عسير  اليوم  الى جازان حيث يستقبله سمو أمير منطقة جازان وقائد المنطقة الجنوبية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين .
و يزور سموه مركز القوات المسلحة بالخوبة ويستمع الى ايجاز مختصر ويتفقد القوات المسلحة بجازان ثم يعود موكب سموه الى امارة جازان ويشرف حفل الغداء الذي يقيمه الأمير محمد ين ناصر أمير منطقة جازان ومن ثم يغادر سموه مطار جازان عائدا للرياض.

ومن جهة اخرى زار الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع أمس قيادة مجموعة الدفاع الجوي الرابعة بالمنطقة الجنوبية , حيث كان في استقباله لدى وصوله قائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة اللواء ركن حاشم بن عبدالعزيز الخمعلي وأركانات المجموعة .
وتوجه سموه فور وصوله إلى قاعة الإيجاز حيث استمع إلى إيجاز من قائد المجموعة عن تطور المجموعة ورفع درجة الصيانة والتدريب لمجموعة الدفاع الجوي الذي أسهم مساهمة فاعلة في رفع مستوى الاستعداد العملياتي للمجموعة.
بعد ذلك توجه سموه إلى ميدان العرض العسكري حيث اطلع على عدد من أسلحة ومعدات الدفاع الجوي .
وأعرب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في كلمة له في سجل الزيارات عن سعادته بما شاهده وسمعه في قيادة مجموعة الدفاع الجوي الرابعة وقال : " لقد سرني الروح المعنوية العالية والانضباط وحب الوطن وروح الفداء والولاء والانتماء الذي ليس غريبا عن أبناء هذا الوطن الغالي متمنيا لمنسوبي مجموعة الدفاع الجوي الرابعة في هذه المنطقة الغالية العزة والنصر والتمكين بإذن الله تعالى وتوفيقه " .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى