1
     الصالح المدير التنفيذي لشركة مجموعة الصالح التجارية
 
سارة الأسمري - الرياض 
مثل نائب رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية في الإحساء لؤي علي صالح المدير التنفيذي لشركة مجموعة الصالح التجارية الوفد السعودي  الذي يشارك في الملتقى الإقتصادي العربي الألماني الخامس عشر في المانيا . 
ويهدف اللقاء الى تعزيز وتنمية العلاقات التجارية بين شباب الأعمال السعوديين مع نظرائهم الاتلمانيين ، ويهدف الى تبادل الفرص التجارية بين البلدين ، وشارك في البرنامج شخصيات تجارية هامة من الخليج والوطن العربي وأستمر لمدة 3 أيام في العاصمة "برلين" 
 
 

إرسال تعليق

  1. الحمد لله ان فيه صحف ثانية صادقة ودقيقة بالخبر علشان مانعتمد عليكم ... اولا: الحمد لله على سلامة الاخ الصالح رغم اني ما اعرفه...
    ولكني اعرف من خلال قراءة الصحف الرسمية الاخرى ان الوفد شارك فيه ممثلين للمملكة من مجلس الغرف السعودية وعلى رأسهم رئيس اللجنة الوطنية لشباب الاعمال / علي العثيم الذي قدم ورقة عمل اثناء المؤتمر المصاحب للملتقى..
    ويبدو ان الاخ الصالح شارك بالتمثيل مع باقي الاعضاء او انه كان ممثل عن غرفة الاحساء... وفقكم الله

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى